after Header Mobile

after Header Mobile

التعليم على صفيح ساخن إضراب عام وطني أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس

SAHARIAN

قرر التنسيق الوطني لقطاع التعليم، خوض إضراب عام وطني أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 24 و25 و26 أكتوبر الجاري، احتجاجا على النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية.

كما قرر التنسيق أن يكون هذا الإضراب مصحوبا باعتصام في المؤسسات التعليمية يومي الثلاثاء والأربعاء 24 و25 أكتوبر الجاري، إضافة إلى وقفات احتجاجية أمام المديريات الإقليمية الخميس 26 أكتوبر الجاري.

وأشاد التنسيق، بما وصفها بـ“ملحمة نساء ورجال التعليم في اليوم العالمي للمدرس 05 أكتوبر 2023، وما تلاها من استعداد بطولي للنضال والتضحية من أجل تحقيق الملف المطلبي العام والفئوي”.

كما قرر التنسيق الاستمرار في الوقفات الاحتجاجية خلال فترات الاستراحة طيلة أيام الأسبوع المتبقية، والانسحاب من المجالس التعليمية والأندية ومجموعات الواطساب الخاصة بالمؤسسات وحمل الشارات السوداء طيلة أيام العمل.

ودعت الهيئات إلى إضراب عام وطني يومي الثلاثاء والأربعاء 7 و8 نونبر 2023 مصحوبا بمسيرة مركزية من البرلمان في اتجاه وزارة التربية الوطنية بالرباط يوم الثلاثاء 7 نونبر 2023 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.

 

Banner ipsi  1
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد