after Header Mobile

after Header Mobile

منع الجرارات الغير الحاملة لرقم الرخصة من العمل بقرية الصيد 111شمال الداخلة

SAHARIAN

توصلت الجريدة بمعطيات أكيدة تفيد بأن السلطات المختصة منعت الجرارات التي تعمل في حمل القوارب الصيد التقليدي بقرية الصيد 111 شمال  مدينة الداخلة بسبب عدم حملها ” لرخصة ” حيث تكدست الجرارات خلف حاجز منتظرة حلحلة المشكلة .

هذا وقد سبق للاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالداخلة أن أصدر بلاغا إخباريا يومه الأربعاء 17-04-2024 حول ما يعتمل بقرى الصيد التقليدي  حيث تم إبلاغ حاملي قوارب الصيد و سائقي الجرارات بقرارات اعتبرتها النقابة ” جائرة تم تنزيلها و فرضها في غياب تام للمعنيين بالأمر، من شأنها المساس والحرمان من موارد رزقهم الوحيد المعيل لعائلاتهم وذويهم منذ سنوات خلت،و بناء على خلاصات لجنة التتبع الخاصة بقطاع الصيد التقليدي و المسؤولين النقابيين بالقطاع بجميع قرى الصيد الأربع امطلان اعرايش لاساركا لبيردة، التابع للاتحاد المحلي فإن النقابة تخبر بما يلي ”

-1 استنكار الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل ورفضه التام لكل القرارات الصادرة عن أي جهة كانت من شأنها المساس بالقوت اليومي لهذه الفئات المكون داخل قطاع الصيد التقليدي

.2 – رفض حاملي قوارب الصيد التقليدي وسائقي الجرارات لكل مقاربة يتم تنزيلها لحلقضايا خاصة على حسابهم و عرق جبينهم من شأنها المساس بقدرتهم الشرائية الهزيلة أصلا.

3- الاستعداد التام لاتخاذ كافة الأشكال النضالية للدفاع عن حقوقنا و مكتسباتنا منذ ظهورقرى الصيد إلى الوجود و عدم المساس بها.

4- دعوة كل المعنيين المناضلين و المنخرطين إلى الالتحاق بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بشارع باحنيني يوم الجمعة 13-04-2024، ابتداء من الساعة الرابعة مساء قصد الوقوف على المستجدات واتخاذ القرارات النضالية لمواجهة هذه الإجراءات المجحفة في حقنا.”

 

Banner ipsi  1
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد