صوت الصحراء مراسلات
تُسجل ساكنة مدينة الداخلة، ومعها مستعملو شارع الإمام مالك، بقلق متزايد استمرار احتلال الأرصفة من طرف بعض المحلات التجارية، في مشهد ينعكس سلبًا على سلامة الراجلين ويعيق انسيابية حركة السير، حيث يُجبر العديد من المواطنين، بمن فيهم كبار السن والأطفال وذوو الاحتياجات الخاصة، على السير في الطريق المخصص للمركبات.
إن احتلال الملك العمومي يُعد سلوكًا غير مقبول، لما له من آثار على النظام العام وجمالية المدينة، ويستوجب التعامل معه بما يضمن احترام القانون وحقوق جميع المواطنين.
وحسب ذات المراسلة فإن الساكنة تهيب بالسلطات المحلية والجهات المختصة التدخل من أجل تفعيل المراقبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير الأرصفة من كل أشكال الاحتلال غير القانوني، بما يضمن حق الراجلين في التنقل الآمن، ويحافظ على صورة مدينة الداخلة.
معًا من أجل فضاء عمومي منظم، يحترم القانون ويصون حقوق الجميع.