ثلاثة منقبين عن الذهب يفرون بعد صدم سيارة رجل سلطة.. والدرك يحجز السيارة والمعدات بالداخلة

صوت الصحراء
شهدت جهة الداخلة وادي الذهب، أمس، عملية أمنية انتهت بحجز سيارة رباعية الدفع كانت تستعمل في التنقيب غير القانوني عن الذهب، وذلك بعد فرار ثلاثة أشخاص كانوا على متنها.
وأفادت مصادر صوت الصحراء أن الأشخاص الثلاثة لاذوا بالفرار عقب صدمهم سيارة تابعة لرجل سلطة، كما حاولوا الاعتداء عليه قبل أن يتركوا السيارة ويفروا إلى وجهة مجهولة.
وأضافت المصادر أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من حجز السيارة، إلى جانب جهاز مخصص للتنقيب عن الذهب، فضلاً عن قطع من الذهب عُثر عليها داخلها، في انتظار استكمال إجراءات البحث.
وقد باشرت مصالح الدرك الملكي تحقيقاً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد هوية الفارين وتوقيفهم، والكشف عن جميع ملابسات القضية، وظروف حصولهم على الذهب المحجوز، وما إذا كانت الواقعة مرتبطة بشبكة تنشط في التنقيب غير المشروع عن المعادن.
وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها السلطات الأمنية للتصدي لظاهرة التنقيب غير القانوني عن الذهب، وما قد يرتبط بها من أفعال تمس الأمن العام أو تعرض سلامة الأشخاص والممتلكات للخطر.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد