after Header Mobile

after Header Mobile

نقابة تدخل على خط أزمة جديدة في الصيد التقليدي بالداخلة

SAHARIAN

أصدر الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالداخلة بلاغا إخباريا يومه الأربعاء 17-04-2024 حول ما يعتمل بقرىالصيد التقليدي و خاصة بإمطلان وأعريش حيث تم إبلاغ حاملي قوارب الصيد و سائقي الجرارات بقرارات اعتبرتها النقابة ” جائرة تم تنزيلها و فرضها في غياب تام للمعنيين بالأمر، من شأنها المساس والحرمان من موارد رزقهم الوحيد المعيل لعائلاتهم وذويهم منذ سنوات خلت،و بناء على خلاصات لجنة التتبع الخاصة بقطاع الصيد التقليدي و المسؤولين النقابيين بالقطاع بجميع قرى الصيد الأربع امطلان اعرايش لاساركا لبيردة، التابع للاتحاد المحلي فإن النقابة تخبر بما يلي ”

-1 استنكار الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل ورفضه التام لكل القرارات الصادرة عن أي جهة كانت من شأنها المساس بالقوت اليومي لهذه الفئات المكون داخل قطاع الصيد التقليدي

.2 – رفض حاملي قوارب الصيد التقليدي وسائقي الجرارات لكل مقاربة يتم تنزيلها لحلقضايا خاصة على حسابهم و عرق جبينهم من شأنها المساس بقدرتهم الشرائية الهزيلة أصلا.

3- الاستعداد التام لاتخاذ كافة الأشكال النضالية للدفاع عن حقوقنا و مكتسباتنا منذ ظهورقرى الصيد إلى الوجود و عدم المساس بها.

4- دعوة كل المعنيين المناضلين و المنخرطين إلى الالتحاق بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بشارع باحنيني يوم الجمعة 13-04-2024، ابتداء من الساعة الرابعة مساء قصد الوقوف على المستجدات واتخاذ القرارات النضالية لمواجهة هذه الإجراءات المجحفة في حقنا.”

Banner ipsi  2
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد